محافظ دمياط ومدير الامن اثناء تقديم التهنئة بالكنيسة محافظ دمياط ومدير الامن اثناء تقديم التهنئة بالكنيسة

محافظ دمياط ومدير الأمن يشاركا في احتفالات الإخوة الأقباط

محمد قورة الأحد، 08 أبريل 2018 - 01:07 م

 

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط يرافقه اللواء مجدي أبو العز مدير الأمن ولفيف من القيادات التنفيذية والامنية والشعبية ونواب البرلمان وممثلى الأزهر والأوقاف والمجتمع المدني زيارة لكنيستي السيدة العذراء مريم والروم الأرثوذكس لمشاركة الإخوة الأقباط في احتفالاتهم بعيد القيامة المجيد.

 وأكد المحافظ خلال كلمته على روح المحبة والتلاحم والتسامح في الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية التي هي جزء من الشخصية التاريخية لمصر وشعبها العظيم الذي يعتز عبر تاريخه بحضاراته وأرضه ومقدساته كما.

 أضاف محافظ دمياط أن اختيار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بمثابة فترة فارقة في تاريخ شعبنا لتحقيق المزيد من التقدم والرخاء.

من جانبه أكد الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب أثناء كلمته أن مصر هي كنانة الله في أرضه وأهلها سيظلون وحدة واحدة إلى يوم الدين مهما فعل الحاقدون.

ومن جانبه ورحب الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ و ورئيس دير القديسة دميانة بالسادة الحضور وجميع الإخوة المهنئين بالعيد المجيد حيث عبر عن خالص سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد تلاحم الشعب المصري ووقوف أبنائه جنبا إلى جنب وعلى قلب رجل واحد ضد الأخطار التي تهدد وطننا العزيز.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة