محافظ المنيا يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة
محافظ المنيا يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة


محافظ المنيا يهنئ الأقباط بعيد القيامة

وفاء صلاح

الأحد، 08 أبريل 2018 - 01:33 م

قدم محافظ المنيا عصام البديوي، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة، ورافق المحافظ خلال جولته على الكنائس بمراكز مغاغة وبني مزار ومطاي، المستشار العسكري للمحافظة العقيد أكرم علي، ورؤساء المراكز، وعدد من نواب البرلمان والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية. 

 

وزار المحافظ مطرانية بني مزار والبهنسا "كاتدرائية القديس مارمرقس"، ومطرانية مغاغة والعدوة، ومطرانية مطاي، مؤكدا أن مشاركة الأخوة الأقباط احتفالهم بعيد القيامة، يُعد تعبيرًا عن صدق المشاعر التي تميز الشعب المصري الحريص على وحدته وأصالته وتماسكه. 

 

وقال المحافظ إن مصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والمسيحيين، درعًا يحمي الوطن وحصنًا يصون الشعب المصري العظيم وتاريخه العريق، مشيدًا بدور الكنيسة وأوجه التعاون المثمر بين رجال الدين المتمثل في الأزهر والكنيسة في احتواء كافة المحاولات التي من شأنها إحداث الوقيعة بين نسيجي الوطن. 

 

ووجه المحافظ الشكر للجهات الأمنية بشقيها من رجال الجيش والشرطة لجهودهم المبذولة في تأمين قداس عيد القيامة، الأمر الذي ساهم في مرور الاحتفال بعيد القيامة بسلام وأمان وإدخال الفرحة على قلوب المصريين كافة.

 

ويواصل المحافظ اليوم، المرور على عدد من الكنائس والمطرانيات لتقديم التهنئة بعيد القيامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة