المتهمان
المتهمان


مباحث القاهرة: «سايس وحارس عقار» وراء سرقة سيدة الظاهر

محمد فاروق

الأحد، 08 أبريل 2018 - 04:53 م

نجحت مباحث القاهرة في القبض على حارس عقار وسايس، قاما بسرقة مسكن عجوز بالظاهر، وأحالهما اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

حيث نجحت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الظاهر حول «مهاب ع»، حارس عقار و «احمد ر»، سايس أكدت أن المتهمين وراء سرقة أحد المساكن بدائرة القسم.

 

وكلف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قوة من مباحث قسم شرطة الظاهر بضبط المتهمين الذين اعترفا بارتكابهما واقعة سرقة مسكن "«نادية  ص»، ربة منزل، 70 سنة.


المتهم الأول اعترف أمام المقدم أحمد الشيخ، رئيس مباحث القسم، بأنه يعمل لدى المجني عليها وعلم باحتفاظها بمبالغ مالية بالشقة سكنها فاختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك قام بمغافلتها واستولي على مفتاح الشقة سكنها وتمكن بمساعدة الثاني من اصطناع نسخه منه واستوليا على مبلغ مالي 18 ألف جنيه من داخل الشقة سكن المجني عليها.

 

وأرشد المتهمان عن مكان إخفاء المسروقات حيث ضبط بمسكنهما مبلغ 15700 جنيه وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتهما الشخصية.

 

العجوز صاحب المسكن لم تكن اكتشفت الواقعة بعد وحين استدعاها القسم تعرفت على المسروقات والمتهمين وأحالهما اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة