ذا فويس
ذا فويس


8 متسابقين يتنافسون على لقب «the Voice» لأجمل صوت

أحمد السنوسي

الأحد، 08 أبريل 2018 - 05:20 م

 

عقب انتهاء مرحلتيْ «الصوت وبس» و«المواجهة»، وصلت التحدّيات إلى «العروض المباشرة»، وباتت كلمة الجمهور فاصلة في تحديد من يتأهّل إلى المراحل المقبلة في الموسم الرابع من «the Voice» بصيغته العربية على «MBC مصر». 


ففي حلقتيْن متتاليتيْن، تخوض المواهب الـ 24 المستمرة في البرنامج امتحاناً لعله الأصعب أمام النجوم- المدرّبين الأربعة: عاصي الحلاني، أحلام، إليسا، ومحمد حماقي، بمعدل 12 مشتركاً في كل حلقة، يتأهّل منهم 8 فقط إلى العروض القادمة، يتم اختيار 4 منهم عن طريق تصويت الجمهور، و4 من قبل المدرِّبين، فيما يخرج الـ 4 الباقين وينتهي مشوارهم في البرنامج. 


ومع الوصول إلى أولى العروض المباشرة، يرتفع منسوب الترقّب والحماس عند المشتركين الذين يخوضون امتحاناً جديداً.

 

 كما يعتبر المدرّبون أنهم وصلوا إلى وقت يصعب عليهم فيه الاختيار بين من يستمر من مواهب لأن كلها جديرة بالمنافسة على اللقب.

 

بعد حلقة ملؤها الحماس، اختار المشتركون 4 مواهب، ونقل المدرّبون معهم 4 أيضاً، ليتأهل بالتالي 8 مشتركين هم عصام سرحان من المغرب (الجمهور) ورانا عتيق من مصر من فريق حماقي، ثم أولجا القاضي (الجمهور)، ودموع سوارة من العراق من فريق أحلام، ثم صفاء سعد من تونس (الجمهور) وماريز فرزلي من لبنان من فريق عاصي، ثم أحمد الحلاّق من سوريا (الجمهور)، وحسن العطار من الكويت من فريق إليسا.

 

وخلال الحلقة، تنقّل مقدّما البرنامج بدر آل زيدان وناردين فرج بين المسرح والكواليس حيث كان المشتركون ينتظرون دورهم في الغناء على المسرح، وشجّعوا في الوقت نفسه زملاءهم قبيل لحظات الاختبار الجديد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة