مهرجان شرم الشيخ
مهرجان شرم الشيخ


مهرجان شرم الشيخ يوقع ٣ بروتوكولات مسرحية

دعاء فودة

الأحد، 08 أبريل 2018 - 06:48 م

وقع رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي المخرج مازن الغرباوي، ٣ بروتوكولات تعاون جديدة مع عدد من المهرجانات، بدأت مع رئيس اللقاء المسرحي العربي في هانوفر فتاح ديوري.

 

وقال "الغرباوي"، إن هذا البروتوكول هو المحطة التاسعة في مشوار المهرجان، مشيرا إلى أن أهمية اللقاء المسرحي العربي يعكس ما وصلت إليه مجتمعاتنا العربية على المستوى الثقافي والفني.

 

وأضاف رئيس اللقاء المسرحي العربي: "هذه أول اتفاقية يوقعها البافيو مع مهرجان عربي، وشرم الشيخ للمسرح بالأخص له نكهة خاصة لأن معه تفتح طاقة جديدة للشباب، وكل البنود التي وضعناها في هذا البروتوكول ممكنة وليس مستحيل تتفيذها".


ووقع "الغرباوي"، بروتوكول تعاون مع مدير مسرح الحمرا بتونس سيرين جنون، مؤكدا أن هذا البروتوكول هو العاشر وتأتي أهميته في الاستفادة منه على 3 محاور مع "مسرح الحمرا، والمركز العربي الإفريقي، ومهرجان عز الدين جنون"، وتنطلق الدورة الأولى من الأخير في ٢٠١٩.

 

وأعربت سيرين جنون عن سعادتها بهذا البروتوكول قائلة: "أعدنا مؤخرًا هيكلة مسرح الحمرا لنفتح الإنتاجات للشباب ودعمهم على مستوى التكوين والتسويق وتدريبهم عن طريق المركز العربي الإفريقي".

 

ووقع البروتوكول الثالث بين مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وشركة رزم للتوريدات والدعاية، متمثلة في نورا مجدي التي قالت: "عملنا هو التجديد وظهور المهرجان بشكل مختلف لينافس المهرجانات العالمية، بالفعل بدأنا في ذلك خلال الدورة الثانية ونستكمل هذا في هذه الدورة وما بعدها".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة