حاتم باشات يزور كنائس الزيتون
حاتم باشات يزور كنائس الزيتون


«المصريين الأحرار» تزور كنائس الزيتون والأميرية للتهنئة بعيد القيامة

محمد الحسيني

الأحد، 08 أبريل 2018 - 10:20 م

قام اللواء حاتم باشات، نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الزيتون والأميرية، بعدد من الزيارات لكنائس الدائرة للتهنئة بعيد القيامة المجيد، حيث قام بزيارة كنيسة العذراء بالزيتون، والأمير تادرس بالزيتون، كما قام بزيارة كنيسة ماري جرجس بحمامات القبة و كان في استقباله الأب لويز والأب مينا والتقى خلال الزيارة شعب الكنيسة وهنأهم بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

وقدم اللواء حاتم باشات، التهنئة إلى شعب كنيسة السيدة العذراء بالأميرية بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث تحدث عن زيارته الأخيرة للبنان والمشاركة في اجتماعات الجمعية الأرثوذكسية البرلمانية والكلمة التي ألقاها في البرلمان اللبناني ردا علي مزاعم بعض الدول بوجود اضطهاد للمسيحيين في مصر مؤكدا على أن أقباط ومسلمي مصر نسيج واحد.

 

وخلال زياراته قام اللواء حاتم باشات بزيارة إلى كنيسة العائلة المقدسة بالدائرة وكان في استقباله راعي الكنيسة القمص أغسطينوس موريس، وقدم نائب المصريين الأحرار التهنئة بالعيد لكل شعب الكنيسة.

 

كما زار اللواء «باشات» كنيسة الروم الكاثوليك بشارع سليم الأول بالزيتون وكان في استقبالة الأب كيرلس الذي رحب بحضوره بعد أن قدم اللواء التهاني القلبية للجميع بإحتفالات عيد القيامة المجيد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة