كين وصلاح
كين وصلاح


هارى كين: واثق من انتزاع لقب هداف الدوري الإنجليزي من محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 10:36 ص

أعلن مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، التحدي للحاق بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بل أنه يثق في قدرته على حصد لقب الهداف هذا الموسم.

ويسعى كين، إلى تحقيق إنجاز لم يسبق تحقيقه في البريميرليج منذ عام 2006، وهو الفوز بجائزة هداف الدوري للمرة الثالثة على التوالي وهو ما فعله تيري هنري بين عامي 2003 إلى 2006.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين الذي يحتل وصافة القائمة بـ24 هدفا.

وقال كين في تصريحات صحفية: «ما زلت أعتقد أنني أستطيع اللحاق بصلاح.. مهما حدث، لا تزال هناك مباريات.. يجب أن أركز على أدائي وتسجيل المزيد من الأهداف.. ولكنني لا أستطيع التحكم في ما سيفعله صلاح».

ويتبقى لفريق توتنهام، 6 مباريات حتى نهاية الموسم، بينما يملك ليفربول 5 مباريات فقط، ويقتنع كين بأنه قادر على إحراز أهداف كثيرة وتجاوز صلاح.

وتابع كين: «كمهاجم، سيكون من الرائع الفوز بالحذاء الذهبي مرة أخرى وسأواصل العمل بجد من الآن وحتى نهاية الموسم لتجاوز صلاح والفوز بهداف الدوري الإنجليزي».

ويصر المهاجم الإنجليزي على أن أحد أهداف السبيرز في المباراة الأخيرة والذي أحرزه إريكسن من ركلة حرة، لمست كتفه قبل أن تتخطى الكرة حارس المرمى.

وأكد كين: «أقسم بحياة ابنتي بأن الكرة لمست كتفي، ولكن ليس هناك ما يمكنني فعله».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة