صلاح
صلاح


مدرب ليفربول يكشف موقف «صلاح» من المشاركة ضد «مانشستر سيتي»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 12:41 م

يكشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة ضد مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء 10 أبريل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.


ويحل ليفربول، ضيفًا على مانشستر سيتي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب «الاتحاد» في إياب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بعد قليل، وسيكشف كلوب موقف صلاح من خوض المباراة بعد استبعاده أمام إيفرتون في الدوري الإنجيلزي السبت الماضي.


وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الريدز بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب «آنفيلد»، أحرز الأهداف النجم المصري محمد صلاح وتشامبرلين وساديو ماني.


وتعرض محمد صلاح، إلى إصابة عضلية في فخده الأيمن في مباراة الذهاب ضد مانشستر سيتي، الأربعاء الماضي، وذلك في الدقيقة 52، واضطر كلوب تغييره بعد شكواه ودخل بدلا منه لاعب الوسط فينالديوم.


وخرج محمد صلاح، مصابًا وسط تصفيق حاد من الجماهير التي ودعت نجمها بعدما أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني.
وبعد اللقاء، أكد كلوب، أن الفرعون المصري في حالة جيدة، قائلاً: «أتمنى أن لا تكون الإصابة خطيرة.. تحدثت معه بعد المباراة وقال لي إنه بخير.. أتمنى أن يكون بخير، وسننتظر التشخيص النهائي» .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة