صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«من طابا لنويبع».. بطلان يتحديان الإعاقة لتشجيع منتخب مصر بكأس العالم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 02:02 م

بادر السباح المصري العالمي عمر حجازي الملقب إعلاميا بقاهر الصعاب وصديقه متحدي الإعاقة ياسين الزغبي بالدعوة لمبادرة جديدة لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم في رحلته بكأس العالم تحت عنوان "شجع مصر بطريقتك".


وتأتي هذه المبادرة في حب مصر من حجازي والزغبي اللذين جمعتهما الإعاقة والصداقة ليبعثا برسالة للإنسانية أن الشاب المصري لا يمكن أن ييأس أو يتوقف حتى لو تجمعت في وجهه كل الصعاب حيث تمكن حجازي من عبور خليج العقبة بساق واحدة وجاب الزغبي مصر والعالم بدراجة يقودها أيضا بساق واحدة.


وقام البطلان في هذه المبادرة بتشجيع ودعم المنتخب المصري على طريقتهم الخاصة حيث ذهبا من طابا إلى نويبع رافعين علم مصر مكتوب عليه "شجع مصر بطريقتك" إضافة إلى بعض المغامرات من بينها الغطس وتسلق الجبال في رسالة تؤكد مدى حسهم الوطني في دعم المنتخب وتشجيع السياحة في آن واحد.


وصرح حجازي والزغبي أن هذه المبادرة مستوحاة لرفع اسم مصر ورفع معنويات لاعبي المنتخب الوطني أثناء التدريبات ووعدا بمغامرة كبرى لأول مرة تحدث في التاريخ وتجمعهما معا لتشجيع السياحة في مصر.


كان حجازي والزغبي قد حضرا مؤخرا العديد من مؤتمرات الشباب التي عقدتها رئاسة الجمهورية ونالا العديد من الأوسمة والتكريمات من الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الشباب والرياضة.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة