صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعرف على موعد مباراة الـ«سيتي وليفربول» والقنوات الناقلة والمعلقين

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 06:04 م

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الاتحاد»، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز «الريدز» بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب «آنفيلد»، وأحرز الأهداف النجم المصري محمد صلاح وتشامبرلين وساديو ماني.


وتقام مباراة الإياب على ملعب «الاتحاد» في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، مساء اليوم، وتذاع على قناة beInsports HD1، بتعليق حفيظ دراجي وعلي محمد علي.


ووصل ليفربول، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، إلى مدينة مانشستر منذ قليل، استعدادا لخوض مباراة الإياب على ملعب «الاتحاد»، معقل السيتي.


ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح في المباراة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب وخوضه التدريبات الختامية أمس الاثنين، بشكل طبيعي وهو ما يؤكد جاهزية الفرعون المصري لقيادة الريدز في لقاء العودة.


ويحتاج السيتي إلى الفوز بأكثر من 3 أهداف دون استقبال أي هدف، حيث أن أي هدف للريدز سيتم احتسابه بهدفين في حال كان التعادل إجمالي نتيجة المباراتين، فإذا سجل ليفربول هدف وحيد سيحتاج السيتزن الفوز بخمسة أهداف على الأقل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة