ملكات الجمال
ملكات الجمال


مرسى علم تستضيف جميلات العالم الجمعة

مي سيد

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 07:42 م

تستضيف مدينة مرسى علم، البحر الأحمر، لأول مرة يوم الجمعة القادم، ولمدة أسبوع المسابقة الدولية لملكات جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2018 بمشاركة جميلات 83 دولة من مختلف أنحاء العالم ..

وتشرف على تنظيم المسابقة التي تقام بفندق «كالميرا حبيبة» وزارتي السياحة والثقافة هيئة الأمم المتحدة حيث يمثل هذا الحدث ترويجا سياحيا ضخما للمقصد السياحي المصري من خلال تغطية إعلامية واسعة من ممثلي الفضائيات وأجهزة الإعلام المختلفة بالدول المشاركة .

من جانبها أكدت رشا بلبع، رئيس قطاع التسويق بمجموعة بلبع للفنادق والمنتجعات السياحية، أن وجود مثل هذا العدد من جميلات العالم بمنتجعات مرسى علم يمثل رسالة طمأنة كبرى للعالم ولكافة الأسواق السياحية حول أهمية المقصد السياحي المصري بصفة عامة ومرسى علم بصفة خاصة ..

و أشارت  غالى أن المردود الإعلامي لهذا الحدث الضخم لا يقدر بثمن نظرا لوجود رسائل متنوعة عبر الفضائيات والصحف العالمية الشهيرة سواء من الإجراءات والفعاليات الخاصة بالمسابقة أو الأحاديث واللقاءات التي سيتم إجرائها مع المتسابقات وانطباع كلا منها عن المقصد المصري وخدمات الضيافة التي تصاحب المتسابقات طوال فترة وجودهن بمرسى علم.

تشهد مدينة الإسكندرية غدا الأربعاء إقامة مؤتمر صحفي للإعلان رسميا عن فعاليات المسابقة بمكتبة الإسكندرية.

كما يشمل البرنامج إقامة ليلة مصرية بدار الأوبرا من خلال احتفال فني كبير يشارك في إحيائه عدد كبير من نجوم الأوبرا وبذلك تكتمل اللوحة الفنية والثقافية والسياحية المصرية أمام جميلات العالم في مشهد حضاري يؤكد قدرة مصر على استضافة كافة الأحداث والمناسبات العالمية في مناخ آمن وسط شعب مضياف ودولة قوية لديها ثروة سياحية وثقافية وأثرية لا مثيل لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة