مرتضى منصور وشوبير
مرتضى منصور وشوبير


فيديو| مرتضى منصور يتوعد شوبير بـ ٣ رسائل بعد رفض دخوله على الهواء

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 08:11 ص

طلب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الرد على الإعلامي "أحمد شوبير" في برنامج " الكرة مع شوبير" الذي يعرض على قناة "صدى البلد "، لتوضيح الحقائق كاملة أمام الرأي العام.

 

وقال رئيس الزمالك، إنه استخدم حقه الطبيعي في الرد على "أحمد شوبير" من خلال برنامجه، مضيفا أن ما قاله "شوبير" من شأنه التأثير على تحقيقات النيابة العامة، قائلا: "جميع المعلومات والأخبار التي رددها عبارة عن أكاذيب ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق".

 

وأضاف مرتضى: " قمت بإرسال العديد من الرسائل الهاتفية على تليفون أحمد شوبير من أجل إجراء مداخلة هاتفية للرد عليه ولكنه تهرب من منحي حق الرد على المعلومات المغلوطة التي يقدمها للرأي العام والتي لا تمت للحقيقة بأي صلة على الإطلاق، وتعد بمثابة تشهير وتشويه متعمد من جانبه لمجلس إدارة الزمالك".

 

وجاء نص الرسالة الهاتفية الأولى التي قام مرتضى منصور رئيس النادي بإرسالها: " أحمد شوبير لي حق الرد على كل الأكاذيب التي تروجها الآن للتشهير ومجاملة وزير الشباب.. مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ".

 

فيما كتب منصور في نصر رسالته الثانية : " أحمد شوبير ما فعلته في برنامجكً جريمة تأثير على تحقيقات في النيابة العامة المعاقب عليها بالحبس طبقا للمادة 187 عقوبات، افعل ما تشاء بس البرنامج ولا القناة المحترمة عزبة تملكها تشوه فيها من تشاء بأكاذيب ولو انت إعلامي محايد زي ما بتدعي تتصل بي للرد على ما اذعته من أكاذيب مجاملة للسيد وزير الشباب. وهذه الرسالة أرسلتها للمحترم محمد أبو العينيين والأستاذ عمرو الخياط وانتظرني في مؤتمري الصحفي يوم الاثنين إن شاء وهاعرف آخذ حقي منك". 

 

وكتب "منصور: في الرسالة الثالثة: " أنت واضح انك لا تتعظ من الماضي الأليم اللي سودتلك فيه الشاشة وقعدتك في بيتك ستة أشهر كله بالقانون ورحمة أمي الغالية لخليك تندم على الْيَوْمَ اللي اتولدت فيه بالقانون .. البلد دي بلد محترمة واكذب كما تشاء وارفض مداخلاتي علشان انت عارف انك كذاب وكل اللي بتروجه من اسيادك مرجان احمد مرجان وتابعة العربجي وانت فاكر كده بتجامل وزير الشباب والله انت في غيبوبة وهارد على كل أكاذيبك بالقانون ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة