محافظ القليوبية يشارك الأطفال الأيتام فرحتهم بنادي بنها الرياضي
محافظ القليوبية يشارك الأطفال الأيتام فرحتهم بنادي بنها الرياضي


ويكرم 200 طفل وطفلة

محافظ القليوبية يشارك الأطفال الأيتام فرحتهم بنادي بنها الرياضي

أحمد عبدالكريم

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 05:22 م

احتفلت محافظة القليوبية بيوم اليتيم بإقامة احتفالية كبرى بنادى بنها الرياضى، بحضور اللواء محمود عشماوى لإدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام من كافة الأعمار.

 

وحضر الاحتفالية مديرو المديريات وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية لتكريم عدد 200 طفل يتيم بعدد من المؤسسات والجمعيات وطلاب المدارس بالمحافظة.


وكلف المحافظ، جميع أجهزة المحافظة بتوفير كافة احتياجات الأيتام، مضيفًا أنه يجب علينا أن نكون آباؤهم وعائلتهم التي توفر لهم كل الدعم والرعاية، وهذا واجب علينا، ليس اليوم فقط بل كل يوم، مشيرا إلى أن كل الأديان السماوية تدعو الناس لرعاية الأيتام وحسن معاملتهم.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات التي أدخلت البهجة والسرور على الأيتام، حيث بدأ بتلاوة القرآن الكريم، ثم قصيدة شعرية ألقتها إحدى الطالبات الموهوبات ثم فقرة استعراضية للفنون الشعبية من طلاب وطالبات مدارس القليوبية، وفقرة إستعراضية تربوية قدمتها مؤسسة أحلى البلاد برئاسة إكرام خليل، وأثنى المحافظ وجميع الحضور على المستوى الرفيع للفقرات المقدمة التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال، وتساهم في تغير سلوكهم إلى الإيجابية والثقة بالنفس والتطلع إلى آفاق المستقبل المشرق لهم ولبلادهم مصر.


وقام المحافظ بتوزيع الهدايا على الأطفال، معبرًا عن سعادته البالغة مقدما الشكر لكل الجهات التي اشتركت في تنظيم الحفل لإسعاد الأطفال الأيتام بالمحافظة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة