طائرة منتخب مصر
طائرة منتخب مصر


انفراد| طائرة المنتخب المصري تصل روسيا «الخميس»

إنجي خليفة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 07:22 م

اختارت الشركة الوطنية مصر للطيران، الطائرة المخصصة للمنتخب المصري،لتقوم بأولى رحلات مصر للطيران إلى روسيا غدا الخميس بعد توقف عامين .

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم أن أولى رحلات مصر للطيران لموسكو تنطلق صباح غدا الخميس على رحلة رقم Ms729، في تمام الساعة الـ 9: 35 صباحا، من مطار القاهرة الدولي صالة مغادرة رقم 2، وتصل إلى مطار شيريميتييفو بموسكو، في تمام 2: 50 دقيقة، على أن تعود إلى مطار القاهرة صالة الوصول رقم 3 في الساعة 19 و 10 دقائق، وعلى متنها 121 راكبا.
وبذلك تصل طائرة المنتخب إلى روسيا قبل وصول المنتخب الوطني لكرة القدم.
ويستعد منتخب مصر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الصيف المقبل، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة إلى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الآسيوية، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.
 

يذكر أن الرحلات الجوية بين روسيا ومصر توقفت في نوفمبر 2015 بعد حادث تحطم طائرة روسية فوق سيناء وكان على متنها 217 راكبا وسبعة من أفراد الطاقم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة