صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صائغ يذبح سودانية ويقطع جثتها لـ10 أجزاء لخلاف على سعر الذهب

أحمد رجب

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 01:52 م

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل مقتل سودانية الجنسية وتقطيع جثتها لـ10 أجزاء، وإلقائها في القمامة بمنطقة في بولاق الدكرور.

 

وأوضحت التحقيقات، أنه يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المجني عليها والمتهم- صاحب محل مشغولات ذهبية بمنطقة الصاغة بالقاهرة- بسبب الخلاف على سعر بيع الذهب، وتعدت خلالها المجني عليها على المتهم بالسب والشتم، ما أثار حفيظته، فأحضر المتهم سكينًا من داخل المحل، وذبحها من الخلف، وكان ذلك في حضور ابنه الطالب بكلية الحقوق، وعامل بالمحل، واستولي منها على مصوغاتها الذهبية «2 غويشة، إسورة، خاتم».

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم طلب من ابنه الجلوس أمام المحل لعدم السماح لأحد بالدخول، وأرسل الثاني لإحضار أكياس بلاستيكية وأدوات نظافة، ثم سحب الجثة لحفرة داخل المحل مخصصة كخزينة، وقطعها لـ10 أجزاء، واستقلوا جميعهم سيارة إسكودا، واتجهوا لمحافظة الجيزة، وتخلصوا من الجثة والسكين المستخدمة في تقطيعها بمكان العثور عليها في القمامة بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن الجاني باع الخاتم والإسورة بمحل صاغة بجواره بمبلغ 16 ألف جنيه، وتم ضبط 2 غويشة و15 ألف جنيه بحوزته.

 

كان اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، بالعثور على أشلاء آدمية ملقاة في القمامة بمنطقة كفر طهرمس بدائرة القسم، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ ومعاينة الأشلاء تبين أنها عبارة عن رأس وجزء من الظهر لسيدة سمراء اللون، في العقد الثالث من عمرها، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكلف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث للتوصل لهوية صاحبة الأشلاء، وأثناء ذلك ورد بلاغ للرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، من الأهالي بالعثور على حقيبة سوداء ملقاة بالقمامة بدائرة القسم، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد طارق حمزة مفتش غرب الجيزة، والمقدم هشام بهجت وكيل فرقة غرب الجيزة، وبفحص الحقيبة تبين أن بداخلها قدم آدمية وقفاز، وتم التحفظ عليهم، وبالعرض على النيابة العامة طلبت إجراء تحليل DNA، لمطابقة القدم بالرأس المعثور عليها قبلها بيومين بمنطقة بولاق الدكرور.

 

وبإجراء التحريات اللازمة، توصل فريق البحث لهوية المجني عليها، وتبين أنها سودانية الجنسية تدعى «عواطف. ح. م، 52 عامًا»، مقيمة بفندق أبو سمبل في الموسكي بمحافظة القاهرة، وتعمل تاجرة لحوم مجمدة وأجهزة إليكترونية، كما تم التوصل للمتهم بقتلها وتقطيعها، وتبين أنه «هشام. س. ح، 50 عامًا» صاحب محل صاغة بمنطقة الصاغة، وبإعداد قوة أمنية تم القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وحرر محضرًا بالواقعة بإخطار اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة