صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية

نرمين سليمان

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 02:55 م

تنطلق غدًا فعاليات معرضين ومؤتمرين لصناعة الأدوية هما مؤتمر فارما كونكس في دورته السادسة، ومعرض ومؤتمر ميديكونكس الحادي عشر للرعاية الطبية، في الفترة من 14 إلى 16 الشهر الجاري، وينظمهما تحالف الشركة العربية الإفريقية للمؤتمرات والمعارض وشركة انفورما العالمية.

 

يشارك في المؤتمرين متحدثون من أشهر خبراء تكنولوجيا الصناعات الدوائية في العالم، وكذلك في العديد من هذه المجالات الطبية.

 

وتعتمد مثل هذه المؤتمرات من جهات دولية تأكيدًا لسياسة التعليم الطبي المستمر، وهناك أجنحة لنحو 15 دولة أجنبية.

 

كما سيتم تكريم العديد من الخبراء المصريين الذين ساهموا في إثراء صناعة الدواء في مصر والشرق الأوسط، حيث سيتم تكريم العالم المصري العالمي عادل صقر، والدكتور عبد الله ملوخيه، والدكتور علي عوف رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، والدكتور شرين عباس حلمي الذي يمتلك 37 عامًا من الخبرة المهنية في صناعة الأدوية.

وعلى مدار السنين تم تعيينه في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة فاركو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة البترجي للأدوية بالمملكة العربية السعودية، وعضو مجلس إدارة شركة فارما كومبلكس (PharcoImpex)، برومانيا.

 

و"حلمي" هو جزء من عديد من المنظمات والمؤسسات التي تسهم في تطوير صناعة الأدوية والنمو الاقتصادي في مصر. فهو عضو مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد (NAQAAE)، وعضو في مجلس إدارة جامعة الإسكندرية، وعضو في مجلس إدارة كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، وعضو مجلس الاعتماد المصري (EGAC)، وعضو لجنة البحث العلمي في جامعة الإسكندرية، وعضو لجنة علوم الإدارة بالمجلس الأعلى المصري للثقافة، وعضو مؤسِّس في جامعة الساحل الشمالي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة