صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فيديو| سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

رضا خليل

السبت، 14 أبريل 2018 - 10:21 ص

قال مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربيني، إن هناك سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة والجيزة مشيرا الى  أن كافة الطرق السريعة تشهد سيولة مرورية عامة، ولا توجد أي توقفات بالطرق الرئيسية.

وأضاف "الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة  صدى البلد ،  اليوم السبت 14 ابريل أن الحالة  المرورية  تشهد حالة من السيولة والانسيابية في كافة القطاعات مشيرا الى أن كوبري الجلاء باتجاهيه وكوبري مايو باتجاهيه، وكوبري الجامعة باتجاهيه، تلك الكباري والمعابر كافة تشهد أحسن حالاتها المرورية ولا يوجد أي تحويل مسار لتفادي الزحام.

وأوضح " العقيد وائل طاهر،  مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة خلال نفس المداخلة الهاتفية  أن  الأسبوع الجاري سيشهد بداية أسبوع الانضباط المروري، وسيتم التوعية لسائقي النقل بالالتزام بالجانب الأيمن للطريق وعدم مخالفة السرعات المحددة" مشيرا الى أن الحملات هدفها حث قائدي سيارات النقل على الالتزام بالسير في الحارات المخصصة لهم للحد من الحوادث التي تقع على الطرق الرئيسية.

وتابع :" محور المريوطية وشارع البحر الأعظم، وميدان جامعة القاهرة وميدان الرماية تشهد سيولة مرورية تامة، إلى جانب كافة الشوارع الرئيسية بالجيزة".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة