الفنانة فيفى عبده
الفنانة فيفى عبده


عاجل| فيفي عبده تتصالح مع الضرائب بسداد مبلغ 107 ألف جنيه 

خديجة عفيفي

السبت، 14 أبريل 2018 - 11:49 ص


قامت الفنانة فيفي عبده  بسداد مبلغ 107 ألف جنيه  و25 % جزء من الضريبة والتعويضات وتعهدت بتقسيط 75 % من المبلغ المتبقي من الضريبة والتعويضات ، ومن المنتظر أن تتلقى نيابة التهرب من الضرائب موافقة وزير المالية وإرسال ملف سداد ها والتصالح النهائي حتى يتم حفظ القضية بالا وجه لإقامة الدعوى الجنائية. 

 

كانت الفنانة تقدمت بطلب تصالح إلى مصلحة الضرائب للتصالح من المصلحة بما يفيد سداد الضريبة المستحقة عليها ومبلغ التعويض للتهرب من الضرائب المستحقة عليها ، حيث أن قضايا الضرائب يمكن التصالح فيها بتسديد القيمة المقدرة من خبراء مصلحة الضرائب إضافة للغرامة الموقعة على المتهرب .


وكان وزير المالية أحال ملف الفنانة إلى نيابة التهرب الضريبي بتهمة إخفاء نشاطها الفني الحقيقي ، وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية ، بهدف التهرب من دفع الضرائب ، وتم بالفعل تسجيل قضية تهرب ضريبي في النيابة .

 

وكشفت سجلات مصلحة الضرائب لعام 2016 إخفاء فيفي لإيراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب حيث تم فحص جميع إيراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب من قبل فترة التهرب الضريبي من قبل المصلحة وعمل مذكرة بها ، وتم رفعها لوزير المالية الذي وافق على إحالة الملف لنيابة التهرب من الضرائب تحت إشراف المستشار المحامى العام الأول للنيابة .

 

  وجهت النيابة للفنانة فيفي عبده تهمة تقديم معلومات خاطئة عن دخلها السنوي خلال الإقرار الذي قدمته عن عام 2016 لمصلحة الضرائب من أجل تسوية موقفها الضريبي.

   
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة