صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأمن يقتحم مجزر غير مرخص بالطالبية ويضبط 9 أطنان لحوم فاسدة

أحمد رجب

السبت، 14 أبريل 2018 - 01:32 م

تمكنت مباحث التموين، من ضبط مجزر غير مرخص في الطالبية، وبداخله 9 طن دواجن ومصنعاتها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل طرحها للبيع بالأسواق.
أكدت تحريات إدارة مباحث التموين، قيام خالد.ر صاحب مجزر غير مرخص؛ لتصنيع وتعبئة الدواجن ومصنعاتها في الطالبية، بتجميع كميات كبيرة من الدواجن المجمدة والمستوردة منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وإعادة تعبئتها وطبع تاريخ إنتاج على العبوات غير حقيقية، وطرحها بالأسواق والمحلات والمطاعم ووضع علامات تجارية وهمية ضاراً بذلك صحة المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وعقب تقنين الإجراءات، بالإشتراك مع مفتشى التموين ولجنة من الطب البيطرى ومفتشى الأغذية تم إستهداف المجزر ، حيث تم ضبط المدير المسئول وأربعة من العاملين ، وبتفتيش المجزر عثر بداخله على " 9 طن من الدواجن ومصنعاتها منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى "، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بتعبئة الدواجن غير الصالحة للإستهلاك الآدمى داخل عبوات تحمل تواريخ إنتاج حديثة على غير الحقيقة وطرحها للبيع بالأسواق.

 ووجه اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة