مدير معهد ناصر يشارك الأطفال في الاحتفال بيوم اليتيم
مدير معهد ناصر يشارك الأطفال في الاحتفال بيوم اليتيم


هدية معهد ناصر في «يوم اليتيم»: إرسال فرق طبية لدور الأيتام

حاتم حسني

السبت، 14 أبريل 2018 - 07:18 م

 

نظم معهد ناصر للبحوث والعلاج، اليوم السبت ١٤ إبريل، احتفالية بمناسبة يوم اليتيم، برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدٌن راضًي، وتحت إشراف رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة الدكتور أحمد محي القاصد.

 

 

وشارك في الاحتفالية أكثر من 250 طفلا من مختلف دور أيتام مختلفة، حيث قام أطباء المعهد بتوقيع الكشف الطبي على الأطفال في تخصصات الأطفال والباطنة والصدر، والعظام. 

 

وأعرب مدير معهد ناصر الدكتور هاني راشد، عن سعادته بحضور أعداد من الأطفال، وبما تضمنه الحفل من فقرات ترفٌهٌية وألعاب وجوائز يتم توزيعها على الأطفال، مؤكدا ريادة معهد ناصر في المشاركة المجتمعية.

 

 ووجه مدير معهد ناصر الشكر لوزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عمادالدين راضي، ولرئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة الدكتور أحمد محي القاصد، لفريق العمل الذي قام بتنظٌم الاحتفال، وكذلك المتطوعون المشاركون في رسم البسمة والسعادة على وجوه أطفالنا وأولادنا، مؤكدا أن هذا اليوم ساهم في رفع الروح المعنوٌة للأطفال. 

 

وأكد الدكتور هاني راشد أنه تم التنسٌق مع جهات طبية مختلفة لإرسال أطباء متخصصين لدور الأيتام بشكل دوري لإجراء الفحص الطبي الشامل في ضوء المشاركة المجتمعية لمعهد ناصر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة