حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه


الإسماعيلي يروض الذئاب ويصعد لنصف نهائي الكأس

محمد عبادي

السبت، 14 أبريل 2018 - 08:09 م

انتزع فريق الإسماعيلي  بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر بعد ترويض ذئاب الجبل والفوز المستحق بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما قائد الدراويش القيصر حسنى عبد ربه في الدقيقتين 14، 6 من الشوط الأول.

 

بدأ الإسماعيلي الشوط الأول بهجوم ضاغط من الدراويش بغية إحراز هدف مبكر وتحقق لهم ما أرادوا عن طريق حسنى عبد ربه في الدقيقة السادسة بعدها يمتلك الإسماعيلى زمام الأمور تماما ويهدر إبراهيم حسن فرصة مؤكدة قبل أن يعود قائد الدراويش للتألق من جديد ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه برأسية رائعة.

 

بعدها تراجع الإسماعيلي بدون مبرر مما أتاح الفرصة أمام ذئاب الجبل لامتلاك الكرة والسيطرة على منطقة وسط الملعب لكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد عواد حارس الدراويش.

 

ومع بداية الشوط الثاني كثف لاعبو المقاولون هجماتهم بحثا عن العودة للمباراة من جديد بينما اعتمد الإسماعيلي على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة على مرمى ذئاب الجبل وتمر الدقائق دون جديد حصار من المقاولون العرب للدراويش وسط ملعبهم لكن دون خطورة على مرمى محمد عواد حارس الإسماعيلى، ويحتسب محمد خاطر حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع تمر دون جديد ليطلق صافرته معلنا صعود الإسماعيلي لدور الأربعة انتظارا للفائز من الزمالك والإنتاج الحربي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة