أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو


ميدو: لاعبو الزمالك بيستخبوا داخل الملعب

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الأحد، 15 أبريل 2018 - 08:50 م

قال العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن حظ فريق كرة القدم للنادي الأبيض، سيء جدا بسبب وجود فريق اليد، فلو حدثني أحد عن اللجنة المالية والأزمات الإدارية، سأضع يدي في عينيه، فلينظر الجميع إلى أحمد الأحمر ونجوم فريق اليد، يحققون البطولات.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "كبار نادي الزمالك أمثال أيمن حفني وطارق حامد ومحمد إبراهيم وحازم إمام، لم يقوموا بواجبهم على أكمل وجه داخل الفريق".

 

وعاد ليقول: "عندما كنت لاعبا في نادي الزمالك، قال أحد اللاعبين إنه لن يلعب إلا عندما يحصل اللاعبون على مستحقاته، ولكن سحبته من قفاه ونزلت به إلى الملعب رغما عنه، وكنت أجبر زملائي على المبيت داخل السكن قبل مباراة الأهلي، وكنت أبلغ في هذا التوقيت من العمر 14 عاما، وكنت أجري محاضرة للاعبين أطالبهم بضرورة الفوز على الأهلي".

 

وأردف قائلا: "عيب ان يودع الزمالك بطولة الكونفدرالية من ولايتا ديتشا الأثيوبي فهو فريق لا يستطيع نقل الكرة 4 مرات، وكيف يخسر نادي الزمالك من الفرق التي خسر منها بالدوري، لا أخفي على أحد سرا، هناك بعض اللاعبين في الزمالك، يستخبوا داخل الملعب خوفا من استلام الكرة".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة