حملات مرورية - صورة أرشيفية
حملات مرورية - صورة أرشيفية


46 ألف مخالفة حصيلة حملات «المرور» خلال 24 ساعة

أحمد عبدالفتاح- د.محمد كمال

الإثنين، 16 أبريل 2018 - 03:36 م

 

تمكنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة، من ضبط 46 ألفا و627 مخالفة مرورية متنوعة، و1510 مخالفات دراجة نارية، و26 سيارة، و6 دراجات نارية متروكة بالطرق والميادين، و42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وتمثلت جهود الإدارة فيما يلي:

1- تمكنت الإدارة العامة للمرور في حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية، من ضبط 46627 مخالفة مرورية متنوعة.

2- وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط مخالفات الدراجات النارية، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 1510 مخالفات دراجة نارية، 532 دراجة نارية بدون ترخيص.

3- تمكنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، من ضبط السيارات والدراجات النارية المتروكة بالطرق والشوارع الرئيسية، حيث أسفرت جهود الحملات عن ضبط 26 سيارة، و6 دراجات نارية.

4- وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية، لضبط قائدي المركبات تحت تأثير الخمور أو المواد المخدرة، أسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

اتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة