أمير كرارة ومحمد رمضان وعمرو يوسف
أمير كرارة ومحمد رمضان وعمرو يوسف


البدلة الميري تسيطر على النجوم في دراما رمضان ٢٠١٨

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 05:07 ص

اقتربت المنافسة بين النجوم لحجز مقاعدهم على المائدة الدرامية في رمضان ٢٠١٨، ويواصل عدداً كبير من نجوم الفن تصوير مشاهد أدوارهم في أحداث مسلسلاتهم المقرر عرضها في موسم رمضان ٢٠١٨.

وظهرت البدلة العسكرية بكثافة في عدد من الإعلانات الأولية للمسلسلات وأيضا على البوسترات الدعائية لهم، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في موسم رمضان ٢٠١٧.

ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأعمال الفنية الرمضانية، التي ستتناول شخصياتها البدلة الميري، خلال أحداثها:

محمد رمضان

١- يقدم النجم محمد رمضان، في أحداث مسلسله "نسر الصعيد"، شخصية ضابط يدعى «زين»، وتغلب على طبيعة الدور الانتقام، لاسيما وأن رمضان خلال الأحداث ينتقل للخدمة في سيناء، ويدخل في عداء شديد مع أحد شيوخ القبائل الذي بدوره يقوم بأفعال تتسبب في خسائر لرمضان ليقرر الانتقام منه، هذا بالإضافة إلى مواجهة هذا الضابط للإرهاب، حيث يعالج جزء من المسلسل هذه القضية الهامة، لاسيما وأن طبيعة الأحداث تدور في سيناء المستهدفة دائمًا من الإرهابيين.

مسلسل «زين» من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته التونسيتان درة وعائشة بن أحمد، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض، باسل الزارو.
 

 

أمير كرارة

٢- يواصل النجم أمير كرارة تقديم شخصية (سليم الأنصاري) ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل «كلبش 2»، ويشهد الجزء الجديد الذى سيعرض فى موسم رمضان المقبل، حيث يتولى الإشراف على أحد السجون، ولكن الانتقام لا يزال قائمًا، حيث تتعرض أمه وشقيقته وزوجته للقتل على يد جماعة ملثمة اقتحمت منزله، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكى ينتقم منه.

«كلبش» مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى وممثلها تامر مرسي، وذلك بعد شراء حقوق ملكية المسلسل من شركة فيردي، وممثليها المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.


 

كريم فهمي

٣- ويقدم الفنان كريم فهمي، في مسلسله الجديد "أمر واقع"، دور ضابط تحقيقات يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية تستهدف أحد السفراء فى القاهرة، ويشاركه فى ذلك الفنان أحمد وفيق، حيث يقوم بدور ضابط في مكافحة الإرهاب، وتلعب الفنانة دينا فؤاد دور الإعلامية التي تكشف فى برنامجها الأحداث الإرهابية والعمليات التي تستهدف السلام والنظام.

 

عمرو يوسف

٤- ونشر الفنان عمرو يوسف، مؤخراً صورة جديدة من كواليس مسلسل "طايع"، عبر حسابه على موقع "انستجرام".

وظهر "يوسف" مرتديا بدلة القوات الخاصة، موجها رسالة لأبطال الجيش والشرطة:  "تحية لكل واحد بينزل شغله وروحه على كفه".

ويتقمص عمرو يوسف عدد من الشخصيات، للهروب من الريس "حرب"، ومن بينها "سائح، ومتسول، وعامل نظافة"، لكي يتمكن من  معرفة أخبار زوجته التى تجسد دورها الفنانة صبا مبارك.

ويشارك في بطولة «طايع» إلى جانب عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدى، محمد على، هند عبدالحليم، مها نصار، محمود البزاوى، وتأليف محمد دياب.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة