حسني مبارك وحفيده
حسني مبارك وحفيده


أول رد من علاء مبارك بعد رفض طعن قضايا الدولة بمنع ابنه من السفر

ريم الزاهد

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 10:50 ص

علق رجل الأعمال ونجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على رفض طعن هيئة قضايا الدولة قرار منع ابنه من السفر خارج البلاد، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بنشر أية قرآنية للاستشهاد بها في موقفه من القرار. 


كتب علاء مبارك :" نشكر المولى عز وجل على رفض طعن هيئة قضايا الدولة الخاص بمنع ابني من السفر، والموضوع ليس موضوع سفر، ولكن من المؤسف والمحزن أن يصدر قرار لهم في ٢٠١١ من المستشار عاصم الجوهري للطفلين عمر و فريدة للزج بأسمائهم وهم في سن ١٠ سنوات وسنة!! كمتهمين بصفتهم أحفاد رئيس الجمهورية السابق".


وكانت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة، أصدرت الحكم في الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بوقف قرار منع «عمر» نجل علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق من السفر خارج البلاد.


يذكر أن نجلا الرئيس المخلوع تقدما بطعن ضد قرار منع أولادهما «عمر» و«فريدة» من السفر، وحملت الدعوتين أرقام 6456، 6466 لسنة 68 قضائية، وطالبتا بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، بوضع أحفاد مبارك على قوائم الممنوعين من السفر.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة