جانب من  التوقيع جانب من التوقيع

طرح «مول الترجمان» كأحد مشروعات «العربي الإفريقي للاستثمار» في شرم الشيخ

شيماء مصطفى الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 04:53 م

أعلن السفير عماد الجنابي، رئيس المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، توقيع اتفاقية مع اللواء أشرف يوسف رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للمشروعات المتكاملة المالكة لميناء القاهرة البري «الترجمان»، لطرح المول التجاري كأحد مشروعات المؤتمر «العربي الإفريقي الدولي للاستثمار»، المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 – 7 مايو المقبل بشرم الشيخ، بحضور عدد من الأمراء والمشايخ والوزراء، وخبراء المال والافتصاد من حول العالم، لدعم الاقتصاد المصري والعربي والإفريقي، باعتباره مشروعا قوميا ، يتمتع بمزايا غير متوفرة في أي مولات تجارية أخرى.

 

 

وقال الجنابي، إن هذا البروتوكول يعد من أفضل ما تم توقيعه خلال الإعداد للمؤتمر، ويعتبر من أفضل المشروعات التجارية والاستثمارية لأي رجل أعمال يبحث عن فرصة ومشروع قائم بالفعل، ومن المتوقع أن يحقق نسبة أرباح عالية تفوق أي نسبة أرباح لأي مشروع آخر.

 

وعقد المجلس، ندوة داخل المول التجاري، بحضور كل من اللواء أشرف يوسف رئيس الشركة، ود. عماد الدين محمود نائب رئيس المجلس، ود. عصام الصياد نائب الأمين العام بالمجلس، وخلود هشام رئيس مجلس إدارة دريم أرتس، الشركة المنظمة للمؤتمر، وأحمد الليموني المستشار الإعلامي للمؤتمر، واللواء أحمد رضوان رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الإفريقية للتسويق وإدارة المشروعات، وبحضور وفد من بنك مصر، لبحث سبل التعاون وكيفية الاستفادة من هذا الصرح التجاري الكبير.

 

وعرض خلال الندوة، فيلم قصير عن ما يحتويه المول من محال تجارية، وخدمات إداراية وجماهيرية، وكذلك قدم المجلس عدد من المشروعات المطروحة أثناء فعاليات المؤتمر والهدف الأساسي للمؤتمر، واتفقت كل الأطراف على تقديم كل الدعم لتحقيق النمو الاقتصادي لمصر، وتسهيل كل العقبات لإتاحة فرصة جيدة لإعادة تشغيل المول التجاري وتحقيق الفائدة المرجوة من إنشائه وخدمة الجمهور وتوفير كل ما يحتاجه في مكان واحد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة