وزير البترول
وزير البترول


«الملا» و«سلطان» يفتتحان أعمال تطوير مستشفى البترول بالإسكندرية

أشرف شرف

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 08:52 م

افتتح المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، ود. محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم أعمال التطوير والتحديثات بمستشفى البترول بالإسكندرية.

 

وشمل الافتتاح تحديث وحدة الكلى الصناعي بتكلفة 2.5 مليون جنيه بتبرع من شركة سوميد، وافتتاح بنك الدم التخزيني، وكذلك افتتاح مجموعة من العيادات بالمستشفى وذلك مشاركة من مجموعة شركات قطاع البترول حيث شملت افتتاح عيادة التجميل والحروق والجروح المزمنة وكذا تطوير عيادة الرمد وعيادة السمعيات.

 

وخلال الافتتاح، شكر «الملا» جميع العاملين بالمستشفى على المستوى المشرف بها، موضحًا أن هناك طفرة في وزارة البترول وأننا نعمل على زيادة الوحدات الطبية المتخصصة في جميع الأقسام المختلفة على مستوى مستشفيات قطاع البترول، وأكد الوزير على حرص الوزارة على الاستمرار في تطوير الخدمات بالمستشفى في باقي الأقسام بها وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية.

 

وأشار «الملا» إلى أنه جرت محادثات ومناقشات مع محافظ الإسكندرية لإمكانية إقامة مستشفى للبترول في غرب الإسكندرية لخدمة العاملين بالبترول في منطقة غرب.

 

من جانبه؛ أشاد «سلطان» بالمستوى الجيد لمستشفى البترول وأعمال التطوير التي تمت بها مشيرًا إلى أنها صرح طبي متقدم، وأكد على تميزها بتوفير أكفأ وأعلى الخدمات الطبية إلى العاملين بقطاع البترول وأسرهم.

 

وأكد «سلطان» أن قطاع البترول من القطاعات المميزة والتي لها العديد من المشاريع التنموية المعنية بتقديم الخدمات المختلفة، مقدما الشكر إلى وزارة البترول على الدور الذي تقوم به  ومشروعات التطوير التي تقدمها على صعيد كافة المجالات.

 

شارك في الحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، والكيميائي عمرو مصطفى رئيس مجلس أمناء المستشفى،  واللواء هشام لطفي المدير العام لمستشفى البترول بالإسكندرية، و د. طارق عبد المدير العام الطبي، و د. هاشم عباس نائب مدير عام المستشفي، واللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة