تعبيرية
تعبيرية


الأربعاء.. محاكمة عاطل عذب ابنته حتى الموت

إسلام دياب

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 11:49 م

تنظر محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة عاطل عذب ابنته حتى فارقت الحياة، لتبولها على نفسها، لجلسة 18 أبريل المقبل، لسماع الشهود.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسام دبوس وعضوية المستشارين طارق الحدينى وخضر طلبة وأمانة سر محمد سليمان ورجب شعبان.


كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، بعد ورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لطفلة تدعى "ملك حسن" تبلغ من العمر 8 سنوات داخل منزلها بدائرة القسم، عن أن الأب "حسن حلمي" عاطل 35 سنة، قتل ابنته بسبب تبولها اللاإرادي أثناء نومها بجواره، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من القبض على المتهم، وكشفت التحقيقات أن المتهم قضى حكما بالسجن 7 سنوات في اتهامه بقتل والدة الطفلة المجني عليها، وعقب خروجه من السجن قتل الطفلة.


كشف تقرير الطب الشرعي عن إصابة الطفلة بـ35 كدمة حديثة، بعضها بتاريخ الواقعة والبعض الآخر قبل الواقعة بأيام، وأن وفاتها بسبب ضربها على رأسها أو مجموع الإصابات.


استمعت النيابة لأقوال الشهود الذين أكدوا أن الطفلة نامت يوم الواقعة بجوار والدها على السرير الخاص به، فرحا بوالدها الذي تغيب عدة سنوات عن رؤيتها بسبب سجنه، وعندما استيقظ من النوم وجد الطفلة متبولة لا إراديا بجواره، فأقدم على ضربها باستخدام عصا وزجاجة، وأضافوا أنهم حاولوا منعه وإنقاذ الطفلة إلا أنه رفض، قائلا "أنا هموتها".


بمواجهة المتهم أمام النيابة، أقر بارتكاب الواقعة، وأن دافع ضربه لابنته لتهذيبها، ولم يقصد ذلك، إلا أنها لقيت مصرعها إثر ذلك.


أوضحت التحقيقات أنه أثناء معاينة النيابة لموقع الحادث، عثر على عصا وزجاجة ملطخين بآثار الدماء، التي استخدمها والدها في ضربها، وقررت النيابة إحالته للمحاكمة الجنائية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة