خبير مكافحة الإرهاب، العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب، العقيد حاتم صابر

فيديو| خبير: قدرات العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء تتلاشى

رضا خليل الأربعاء، 18 أبريل 2018 - 11:14 ص

قال العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب، إن القوات المسلّحة أعلنت عن سير عمليات العملية الشاملة "سيناء 2018" من خلال نشر 19 بيانًا، لافتًا إلى أنه مع تباعد البيانات في الفترة الأخيرة تأكد لنا أن مقدار المقاومة لتلك الجماعات أصبح يتلاشى.

وأضاف "صابر" خلال مداخلة هاتفية علي قناة  "on live" اليوم الأربعاء 18 ابريل، أن استهداف العناصر القيادية للإرهابيين يؤكّد أن القوات المسلحة تقضي على الوجود الإرهابي في شمال ووسط سيناء، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة أعلنت صباح اليوم القضاء على ناصر زقول أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء.

وتابع :" هذه التنظيمات تعمل بنظرية الأمير أو المرشد الخاص بها، لافتا إلى أنه إذا تم استهداف الأمير تصبح الجماعة بلا قيادة، مما يسهل عملية القضاء على الجماعة الإرهابية  بشكل أسرع " .

وشدد صابر، على أن استهداف العناصر القيادية الإرهابية شديدة الخطورة، يلقي بحقيقة واضحة، وهي أن القوات المسلحة اقتربت من تحقيق المهمة المباشرة في القضاء على التواجد الإرهابي في شمال ووسط سيناء مشيرا الى أنة من المعلوم أن هذه التنظيمات دائمًا ما تعمل بنظرية الأمير، أو المرشد الخاص بها، فإذا تم استهداف وقتل هذا المرشد، يصبح التنظيم بلا قيادة، ما يعجل بالقضاء على هذا التنظيم.

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة