صورة أرشيفية صورة أرشيفية

نصدق مين؟| «تنشيط السياحة» تؤكد والأمم المتحدة تنفي رعاية «ملكات الجمال»

مي سيد الأربعاء، 18 أبريل 2018 - 05:02 م

وكأن حفل مسابقة جمال السياحة والبيئة لعام 2018، صار مسرحًا للعبة القط والفأر، بين هيئة تنشيط السياحة المصرية ومكتب الأمم المتحدة بالقاهرة.
البداية مع «تنشيط السياحة» حين أعلنت أن فعاليات مسابقة الجمال جاءت ضمن شراكة مع مكتب الأمم المتحدة، مشيرة إلى أن عدد الدول المشاركة بها 100 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، إلا أن الأمم المتحدة، وعلى لسان مكتبها بالقاهرة، نفت وجود أي علاقة لها بالمسابقة، تزامنا مع انطلاق فعاليات مسابقة.
لم تمر ساعات حتى عادت الهيئة المصرية بإصدار بيان جديد تتمسك فيه بأن الحفل جاءت ضمن شراكة أممية، مؤكدة أن الفعالية تأتي تحت رعايتها بمشاركة برنامج الأمم المتحدة.
 ويبلغ عدد الدول المشاركة بالفعاليات بها 100 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وتشمل فعاليات المسابقة مجموعة من العروض الفنية والرياضية والتي تقام بعدد من المدن السياحية المصرية. 
وتقام المسابقة الدولية لملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018”، في مصر للعام الثالث على التوالي لاختيار ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة خلال الفترة من 10-27 إبريل الجاري، وسيُقام الحفل الختامي للمسابقة بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة ٢٧ ابريل.
وما بين هذا وذاك، يبدو أن حقيقة الحفل عالقة بين الهيئة والمنظمة، لكن يظل السؤال أيًا من الجهتين نصدق؟



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة