أب ينتقم لشرفه بطعنة سكين
أب ينتقم لشرفه بطعنة سكين


بالفيديو| أب يطعن شابا أمام المارة بالهرم انتقاما لشرفه

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 19 أبريل 2018 - 11:22 ص

 ما إن تعالى الصراخ لسقوط شاب مطعونًا في منطقة البطن وغرقه في دمائه بمنطقة المريوطية في الجيزة، حتى بدأت تفاصيل قصة الاعتداء على فتاة واغتصابه تتكشف.


 وفي مقطع فيديو متداول على فيس بوك، بدا زحامًا شديدًا حول شاب غارق في دمائه، قبل أن يتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بين شخصين وإصابة أحدهما بجروح بالغة في منطقة البطن بسلاح أبيض.


أما العامل الذي اعتدى على الشاب، فبرر فعلته بالتأكيد على أن ابنته (17 عامًا)، تبيع المناديل أسفل كوبري المريوطية في ساعات مختلفة على مدار اليوم، ومعروفة لأغلب سائقي الميكروباص وأصحاب الأكشاك بالمنطقة.


وأضاف الأب: «فوجت بابنتي تخبرني بفرض شخصين من المنطقة سيطرتهما وممارسة البلطجة، وأجبراها على التحرك معهما تحت تهديد سلاح أبيض واقتادوها في مكان بعيد عن الأعين أسفل الكوبري، وتناوبا الاعتداء عليها واغتصباها».


وواصل الرجل حديثه بمرارة:  «زي أي راجل، خدت سكينة وجريت أدور عليهم، لقيت واحد منهم ومسكته وحاولت أجره للقسم، قعد يضرب فيا وحاول يهرب، رحت طاعنه في بطنه مرتين بالسكينة وشفيت غليلي وأنا شايفه سايح في دمه، واستنيت الحكومة تيجي».


وبالفعل، تم ضبط والد الفتاة المعتدى عليها والتحفظ عليه بقسم الهرم، ونُقل الشاب المصاب لمستشفي الهرم لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، الذي أمر بإحالتها للنيابة لتولي التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة