المتهمون
المتهمون


كشف غموض سرقة أموال مخرجة تليفزيونية بعابدين

محمد فاروق

الخميس، 19 أبريل 2018 - 12:35 م

 

نجح رجال مباحث قسم شرطة عابدين من كشف غموض سرقة أموال مخرجة تليفزيونية، حيث تبين أن نجل حارس العقار استعان باخر لسرقتها.

تلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من سلمى.ى.ا.40 سنة مخرجة تليفزيونية، تفيد أنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول شخصان ملثمان من البلكونة قاما بتهديدها بسلاح أبيض "سكين"، وتقييدها ببنطال استريتش تحصلا عليه من غرفة نومها، وتعصيب عيناها بشال وكاب، واستوليا على مبلغ 8000 جنيه من داخل دولاب غرفة النوم، ولاذا بالفرار.

تم التوصل إلى مشاهدة محمد .ف.ف، 20 سنة، نجل حارس العقار محل الواقعة ، أنه حال خروجه من العقار فى وقت معاصر للواقعة وبصحبته أخر وأنهما وراء ارتكابها.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت عن ضبطه ، وبمواجهته  أعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع إسلام .م.إ.ع. 22 سنة بائع والسابق اتهامه فى 10 قضايا أخرهم القضية رقم 2620 لسنة 2015م عابدين " سرقة " ، وأضاف أنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجنى عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها وإقامتها بمفردها  اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وقاما بإخفاء وجههما وتمكنا من التوجه  للشقة سكن المجنى عليها عن طريق القفز من سطح العقار إلى شرفة الشقة سكنها وتهديدها بسلاح ابيض " سكين " وتقييدها وتعصيب عيناها بشال والاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار .

تم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين  واتهمتهما بسرقتها بالإكراه ، فتحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة