يسرا ومحمد هنيدي ونيللي كريم
يسرا ومحمد هنيدي ونيللي كريم


7 أعمال إذاعية أبرزها لـ«يسرا وهنيدي ونيللي»

نجوم رمضان من التلفزيون.. للإذاعة: «منستغناش عنك»

دعاء فودة

الخميس، 19 أبريل 2018 - 04:22 م

على الرغم من أن كثير من النجوم ينافسون في السباق الدرامي الرمضاني، بمسلسلات تليفزيونية، إلا أنهم لا يستطيعون الاستغناء عن المنافسة أيضا عبر أثير الإذاعة.

 

يشهد السباق الدرامي الرمضاني المقبل، تقديم عدد من الفنانين مسلسلات إذاعية عبر محطات الراديو المختلفة، حيث يقدم الفنان محمد هنيدي مسلسل إذاعي بعنوان «لحن بتلو»، من إنتاج خالد حلمي، الذي قدم معه العام الماضي مسلسله الإذاعي «البخيل هو أنا»، ومن المقرر إذاعته عبر أثير إذاعة راديو 9090، كما يعود هنيدي للمنافسة الدرامية في السباق الرمضاني التلفزيوني، بعد غياب عدة سنوات بمسلسل "أرض النفاق".

 

وعلى الرغم من أن الفنانة يسرا، تشارك في المنافسة الرمضانية بمسلسلها التليفزيوني "لدينا أقوال أخرى"، إلا أنها تطل على جمهورها عبر أثير الإذاعة بمسلسل "رسالة إلى الوايلي" ويشاركها البطولة صلاح عبد الله، وحسن حسني، وإنتاج: خالد حلمي، ويذاع عبر إذاعة  drn.


كما تعاقد حلمي مؤخرا مع عمرو سعد لتقديم مسلسل إذاعي بعنوان "كامل من مجاميعه" إنتاج خالد حلمي، ويذاع عبر أثير راديو مصر، وعلى الجانب الآخر، يشارك عمرو سعد في الدراما التليفزيونية بمسلسله الرمضاني «بركة»، الذي يخرجه محمود كريم ومحمد بركة.

 

ونفس الشئ بالنسبة للفنانة نيللي كريم، التي تقدم في التليفزيون خلال شهر رمضان المقبل مسلسل "اختفاء"، تشارك أيضا في المنافسة الإذاعية بمسلسل "مذكرات خوخة"، من تأليف مدحت العدل، وإنتاج خالد حلمي، ويذاع عبر أثير إذاعة نجوم إف إم.


ويقدم المنتج خالد حلمي مسلسل إذاعي آخر بطولة هاني رمزي ونشوى مصطفى بعنوان «ألف نهار ونهار»، من إنتاج خالد حلمي.

 

وتعاقدت مي كساب على المسلسل الإذاعي «أنا والفلوس وهواك»، والذي يشاركها البطولة فيه سامح حسين وإنعام سالوسة ومروة عبد المنعم وإيمان السيد ونجاح حسن وحمادة بركات والطفل حسن يوسف وإخراج عمرو عبده دياب، ويذاع على راديو الشباب والرياضة.


ويشارك الفنان ماجد الكدواني في السباق الإذاعي بمسلسل «كمال جاد تالنت»، وتشاركه في البطولة حنان مطاوع، وهو أيضا من إنتاج خالد حلمي، ويذاع على راديو drn.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة