تكريم أبطال «أبو العروسة» بالجامعة الكندية
تكريم أبطال «أبو العروسة» بالجامعة الكندية


تكريم أبطال «أبو العروسة» بالجامعة الكندية.. الاثنين

دعاء فودة

الخميس، 19 أبريل 2018 - 05:38 م

تقيم الجامعة الكندية الدولية بالتجمع الخامس، الاثنين المقبل، ندوة فنية تكرم خلالها صناع وعدد من أبطال مسلسل "أبو العروسة"، بحضور كل من سوسن بدر ونيرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومحمود حجازي وولاء شريف وهاني كمال والمنتجان مني قطب وإبراهيم حمودة، والمخرج كمال منصور.

 

 

ويتحدث أبطال العمل، خلال لقاء مفتوح مع طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، عن كواليس المسلسل والصعوبات التي واجهتهم أثناء تصويره، والهدف الذي سعي المسلسل لإيصاله إلى الجمهور، وظروف العمل وكيفية اختيار الممثلين.

 


 
وأعدت الجامعة الكندية الدولية برنامجا للاحتفالية، حيث ستقوم الجامعة بعمل فرح حقيقي به عريس وعروسة ترتدي طرحة وتنثر الزهور فيه من حولهما ليتم تقليد مشهد الفرح الذي تم عرضه ضمن أحداث  المسلسل مع وضع بالونات كثيرة ملونة لعمل ديكور يناسب طبيعة المشهد مكتوب عليها "أسباب نجاح المسلسل" ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية بعرض تتر المسلسل.

 

يذكر أن، مسلسل "أبو العروسة" ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى والتحولات التي طرأت عليها وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، والمسلسل من بطوله سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة