وزير الشباب يشهد البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة إبداع بجامعة القاهرة
وزير الشباب يشهد البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة إبداع بجامعة القاهرة


وزير الشباب يشهد البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة إبداع بجامعة القاهرة

محمد عادل سالم

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 09:22 م

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الجمعة، البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة "إبداع" المقرر إقامته غدا السبت بقاعة الاحتفالات الكبري بجامعة القاهرة.

 

وأطمأن الوزير على كافة الاستعدادات التنظيمية المتعلقة بحفل ختام المسابقة التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة للعام السادس على التوالى لطلاب الجامعات المصرية؛ للكشف عن مواهبهم فى مختلف المجالات الثقافية والفنية والغنائية والأدبية، كما تضمنت البروفة عرض الفقرات الفنية المتنوعة التى سيتضمنها حفل الختام.

 

حضر البروفة التى أقيمت بقاعة الاحتفال الكبري بجامعة القاهرة كل من الدكتورة أمل جمال  رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب ومجموعة من الشباب وأعضاء أوركسترا وزارة الشباب للتدرب على الفقرات الفنية المزمع تقديمها بالحفل.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب حرص الوزارة على رعاية ودعم المواهب الشابة من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة والمسابقات الهادفة إلى تسليط الضوء على إبداعات الشباب الثقافية والفنية، ومن تلك البرامج مسابقة "إبداع" لطلاب الجامعات المصرية، متمنياً الخروج بحفل ختام المسابقة فى موسمها السادس فى أفضل صورة.

 

يذكر أن حفل ختام مسابقة "إبداع" يقام فى السادسة من مساء غد السبت بحضور مجموعة من الشخصيات العامة والمسئولين وعدد من كبار الفنانين والأدباء أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، ويتضمن الحفل معرض للفنون التشكيلية والابتكارات العلمية الفائزة بالمسابقة وفقرات فنية منوعة، إضافة إلى توزيع جوائز المسابقة على الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقة فى مختلف مجالاتها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة