المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل


رئيس الوزراء يتفقد المشروعات القومية بالإسماعيلية وبورسعيد

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

السبت، 21 أبريل 2018 - 07:26 ص

يتوجه اليوم السبت المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الى مدينة الإسماعيلية في زيارة تفقديه لعدد من المشروعات القومية، وذلك بحضور عدد من المسئولين والوزراء .

كما يتوجه رئيس الوزراء إلى محافظة بورسعيد مساء اليوم السبت في زيارة تستغرق يومين ويرافقه وزراء الصحة والتعليم والنقل والتنمية المحلية.

ويعقد رئيس مجلس الوزراء بديوان عام المحافظة مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إجتماعا منفردا يعقبه لقاءا مفتوحا مع عددا من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة بحضور عددا من الوزراء.

و يتفقد رئيس الوزراء عددا من المنشآت بمرافقة كل من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والدكتور هشام عرفات وزيرالنقل واللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

و تتضمن الجولة تفقد مستشفى النساء والتوليد التخصصى ثم مستشفى النصر لأورام الأطفال التى يتم إنشائها وتأسيسها ثم المدرسة اليابانية والتى لم يتم الانتهاء من إنشائها فضلا عن أعمال تطوير محطة سكة حديد بورسعيد والمبنى الإدارى للتأمين الصحى بجوار السكة الحديد.

وشهدت المحافظة استعدادات مكثفة  منذ عدة ساعات أعمال التطوير والتجميل لخطوط السير ، لتأمين خطوط السير وأماكن الزيارات المقترحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة