صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 فيديو| سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

رضا خليل

السبت، 21 أبريل 2018 - 09:35 ص

قال مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، الرائد محمد الشربيني، إن هناك سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، على محافظة القاهرة نافياً وصول إخطارات بوجود مصادمات أو حوادث أو عوائق مرورية مؤثرة على الحالة المرورية .  


وناشد "الشربيني" خلال مداخلة في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة  صدى البلد ،  اليوم السبت 21 ابريل قائدي السيارات بمضاعفة مسافة الأمان خلال القيادة لمنع وقوع الحوادث نتيجة انزلاق السيارات على الطرق بسبب مياه الأمطار منوها أن هناك أمطارا على الطريق الساحلي الغربي ولكنها أمطار خفيفة لم تسبب أي مشاكل.


 وأوضح أن هناك أعمال  توسعة  موجودة بالطريق الدائري بغلق منزل الطريق الدائري للقادم من المعادي والمتوجه إلى طريق السويس الصحراوي مستمرة حتى مساء بعد غد الأحد.


وأشار" العقيد وائل طاهر" مدير التخطيط بإدارة مرور الجيزة،  في نفس المداخلة على قناة صدي البلد إلى أن الطرق والمحاور الرئيسية في الجيزة تشهد حالة من السيولة المرورية الشديدة، منوها أن المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تشهد سيولة مرورية شديدة، منها كوبري أكتوبر وكوبري 15 مايو وكوبر 26 يوليو وكوبري الجامعة.


وتابع :" جميع ميادين الجيزة تشهد سيولة مرورية تامة، وجميع المحاور الداخلية الكثافات المرورية عليها متوسطة ومنخفضة، ولم تتلق الإدارة أي إخطارات بوقوع حوادث أو وجود أي مشاكل" .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة