صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استدعاء شهود العيان في واقعة قتل شاب بـ«صفط اللبن» والتمثيل بجثته

عبدالعال نافع

السبت، 21 أبريل 2018 - 12:14 م

قررت نيابة بولاق الدكرور، استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، في واقعة سحل شاب والاعتداء عليه بالضرب بمنطقة صفط اللبن حتى الموت، ومن ثم التمثيل بجثته، انتقاما منه لتسببه منذ عدة سنوات فى إصابة ابنة أحد المتهمين برش خرطوش بعينها؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

و طلبت النيابة، تفريغ فيديوهات الواقعة والتى انتشرت عبر السوشيال ميديا، وتحريات المباحث التكميلية..
 
وتواصل النيابة، تحقيقاتها مع المتهمين، وعلى رأسهم "صابر.أ" المتهم الرئيسى، و3 متهمين آخرين من أفراد عائلته، بعدما واجهتهم بالتحريات الأولية، ووجهت لهم اتهامات بحيازة أسلحة بيضاء وممارسة أعمال البلطجة، وقتل المجنى عليه والتمثيل بجثته.
 
وكانت التحقيقات، كشفت أن المتهمين قرروا الانتقام من المجنى عليه "زين العابدين.ز" لتسببه فى إصابة فتاة (ابنة أحد المتهمين)، برش خرطوش فى عينها، ما أسفر عن فقدانها البصر، وما إلى ذلك من وفاتها نتيجة ملامستها سلك كهربائة، لعدم قدرتها على الرؤية.
 
وتابعت التحقيقات، أن المتهم الرئيسى استدرج المجنى عليه بعد استعانته بـ3 أشخاص من أفراد عائلته، وهاجموا المجنى عليه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"كذلك" و"مطواة"، ثم مثلوا بجثته انتقاما منه وثأرا لابنته التى فقدت حياتها بسببه، وفقا لاعتقاد المتهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة