على عبدالعال
على عبدالعال


«النواب» يفوض هيئة مكتبه لتحديد موعد مناقشة 11 طلب مناقشة عامة

حسام صدقة

الأحد، 22 أبريل 2018 - 12:33 م

وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال، خلال جلسته العامة، اليوم، على تفويض هيئة مكتبه لتحديد موعد لمناقشة 11 طلب مناقشة عامة مقدمة من بعض النواب عن سياسة الحكومة.


وتمثلت طلبات المناقشة فى طلبين مقدمين من النائب بسام فليفل وأكثر من 20 نائب آخرين عن سياسة الحكومة بشأن توصيل شبكات الفايبر للنت بالسنترالات، والاستفادة من إيرادات الإعلانات العامة بالشوارع.


وطلب مناقشة مقدم من النائب مصطفى بكري وأكثر من 20 نائبا آخرين عن سياسة الحكومة بشأن منح العاملين بالخارج إجازة بدون أجر تطبيقًا لنص القانون في ظل مطالبه البعض منهم بالعودة وإلا اعتبر منقطع عن العمل، وطلب مقدم من النائب عصام الصافي و19 نائبا آخرين عن سياسة الحكومة بشأن تشغيل مستشفيات التكامل بمشاركة المجتمع المدني.


وطلبات مناقشة مقدمة من النائب طارق سعيد حسنين و20 نائبا آخرين عن سياسة الحكومة بشأن استخدام الأطباء الأجانب لإجراء العمليات الجراحية للمرضى المصريين، وطلب مقدم من النائب حسام محمد محمود و20 نائب أخرين عن سياسة الحكومة بشأن تراجع أسعار المحاصيل الزراعية في ظل ارتفاع تكاليف الإنتاج.


وطلب مناقشة مقدم من النائب أحمد علي إبراهيم وأكثر من 20 نائبا أخرين عن سياسة الحكومة بشأن تأخر إصدار بطاقات الصرف الآلي لبرنامج تكافل وكرامة وتأخر إصدار المخططات الإستراتيجية لأحياء القاهرة، وطلب مقدم من النائب بدوي النويشي و20 نائبا عن سياسة الحكومة بشأن زيادة المعاشات لتواكب ارتفاع الأسعار ومعدل التضخم، وطلب مقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب و20 نائبا عن سياسة الحكومة بشأن الحد من انتشار الأورام السرطانية وإعادة تشغيل المشروعات العامة المتوقفة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة