معن برغوث صاحب أغنية «هلا الخميس» يرد على هجوم أحلام
معن برغوث صاحب أغنية «هلا الخميس» يرد على هجوم أحلام


معن برغوث صاحب أغنية «هلا الخميس» يرد على هجوم أحلام

دعاء فودة

الأحد، 22 أبريل 2018 - 01:20 م

بعد الجدل الذي أثاره فوز المطرب السوري الشاب معن برغوث بجائزة الموريكس دور عن فئة أفضل أغنية خليجية أحدثت ظاهرة للعام 2017، وهي أغنية "هلا بالخميس"، فتحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي النار على الموريكس دور.


واعتبرت أحلام فوز أغنية "هلا بالخميس" بجائزة أفضل أغنية خليجية للعام 2017، بأنه استهزاء وتقليل قيمة من الأغنية الخليجية.


وقالت أحلام عبر حسابها الرسمي على "تويتر:""يقولك في ‫الموريكس دور فازت أغنية "هلا بالخميس‬" لمطرب ‫سوري بأفضل أغنيه خليجيه، عن جد يا عيب الشوم عليكم، ‫الأغنية الخليجية، هي الأغنية الأولى عربية وبلا منافس كلاماً‬ ولحناً وطرباً وفناً وإذا السياسيين وغيرهم غنوها فمش كل شي بيقولونه السياسيين زين بلغتنا الخليجيه".

 

وأضافت بتغريدة أخرى: "‏الأغنية الخليجية يعني فطاحلة الفن في الوطن العربي يا ساده يا موريكس دور‬، وهذا استهزاء بالأغنية الخليجية مرفوض تماماً الأغنية الخليجية مع احترامي للفن في كل الوطن العربي يعني طلال مداح‬، محمد عبده‬، أبوبكر سالم‬، عبدالكريم عبدالقادر، عبادي الجوهر‬،و و و .. مش "هلا بالخميس" ياعيب الشوم‬".

 

ورد معن برغوث على ما نشرته أحلام على تويتر، ونشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو علق خلاله على ما قالته أحلام، مؤكداً على احترامه التام للفنانة أحلام وأن مسمى الجائزة الذي فازت به أغنية "هلا بالخميس" أفضل أغنية خليجية شكلت ظاهرة لعام 2017، مشدداً على أن الأغنية بمثابة ظاهرة رددها الجمهور العربي، وأكد على حدوث لغط حول المسمى، واعتبر أن هناك أغنيات خليجية أفضل من أغنية "هلا بالخميس"، وهناك نجوم خليجيين كبار يكن لهم الاحترام والمحبة قدموا أغنيات جميلة، ووجه رسالة للفنانة أحلام مشدداً خلالها على أن ليس هناك أي داعٍ للتغريدات متمنياً من النجوم الكبار الذين يكن لهم المحبة أمثال أحلام كل الدعم للشباب.

 

وردت عليه أحلام في تغريدة أخرى، قائلة: " أتمنى لك التوفيق وأتمنى أن أسمعك بأغنية خليجية ولو كانت من كلماتي وألحاني وأتشرف بك صوتاً وخلقاً وخُلقاً ما شاء الله والله يوفقك يا حبيبي.. وعقبال ما أشوفك تفوز بأفضل أغنية عربية".


يذكر أن أغنية "هلا بالخميس" قد حققت أكثر من 3 مليون على تطبيق أنغامي في غضون شهر، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب في شهر.

 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة