المجنى عليه
المجنى عليه


تجديد حبس 4 متهمين بتهمة قتل شاب في بولاق الدكرور

عبدالعال نافع

الأحد، 22 أبريل 2018 - 02:24 م

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 4 من المتهمين بقتل شاب وسحله بمنطقة بولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامهم بالقتل والبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء واستعراض القوة وترويع المواطنين.

 

وكشفت التحقيقات، أن خلافات قديمة نشبت بين المجني عليه والمتهم الرئيسي في الواقعة "صابر. أ"، تعود أحداثها لنحو 4 أعوام مضت، حيث أن المجني عليه أطلق في الهواء طلق خرطوش أصاب ابنة المتهم برش في عينها، ما تسبب في فقدانها البصر، نتيجة تلف شبكية العين، وأن الفتاة البالغة من العمر حينها 18 عامًا أصيبت بصاعق كهربائي، نتيجة ضعف رؤيتها أسفر عن وفاتها، وهو ما دفع والده لأن ينتقم من المجني عليه.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهم الرئيسي استدرج المجني عليه بعد استعانته بـ3 أشخاص من أفراد عائلته، وهاجموه بالأسلحة النارية والبيضاء التي كانت بحوزتهم، وهي عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"كذلك" و"مطواة"، وأثناء محاولته الهرب منهم سقط من مكان مرتفع أسفر عن إصابته بكسور، بعدها طاف المتهمين بالمجني عليه عاريًا في الشوارع لإذلاله، وتركوه ينزف الدماء.

 

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات العامة القريبة من موقع الحادث، وظل داخل المستشفى إلى أن فارق الحياة فجر أول أمس الجمعة، متأثرًا بجراحه، وعليه صدر قرار النيابة بتشريحه وطلب تقرير الصفة التشريحية، للوقوف حول أسباب وفاته، كما أمرت بسرعة تحديد المتهمين المتورطين في الواقعة، للتحقيق معهم، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وبحوزتهم الأسلحة النارية التي أمرت النيابة بالتحفظ عليها وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة