محمد صلاح
محمد صلاح


«صلاح» عقب تتويجه بأفضل لاعب بالبريميرليج: لازال هناك المزيد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:31 ص

 

عبر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بالفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

 

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، متفوقا على لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي حقق المركز الثاني، وجاء مهاجم توتنهام هاري كين في المركز الثالث.

 

وقال «صلاح» في تصريحات عقب تتويجه بالجائزة: «سعيد جدا بالفوز بتلك الجائزة.. شرف كبير لي التتويج بجائزة يصوت عليها زملائي اللاعبين في الدوري الإنجليزي.. وفخور بالتواجد وسطكم».

 

وأضاف «صلاح»: «منذ اليوم الأول الذي لعبت فيه في البريمييرليج كنت أهدف لأن أكون ناجحا، سعيد جدا بهذه الجائزة وسعيد بزملائي اللاعبين وأتمنى مواصلة المشوار الناجح في دوري الأبطال».

 

وتابع: «لقد عدت كلاعب مختلف، ولكنني لم أحظ بالفرصة في تشيلسي، وحصلت عليها في ليفربول.. سجلت حتى الآن 31 هدفا، وأتمنى كسر الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أقل عدد من المباريات».

 

وأكد «صلاح»: «أنا ألعب من أجل الفريق، وأعطي تمريرات حاسمة كثيرة، ألعب للفريق ولا ألعب لنفسي، وهنا أشكر زملائي ومدربي، فبدونهم لم أكن لأقف هنا، فهم يمنحوني الفرصة لتسجيل الأهداف».

 

وتابع: «مواجهة روما شيء خاص، والجو العام في انفيلد رائع للغاية، وأنا متحمس لمواجهة أصدقائي في روما الذين لا زلت أكن لهم المودة والاحترام».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة