محمد صلاح محمد صلاح

خالد يوسف: محمد صلاح «صانع السعادة»

ريم الزاهد الإثنين، 23 أبريل 2018 - 02:03 ص

هنأ المخرج خالد يوسف، لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام «2017 -2018»، لرابطة اللاعبين المحترفين، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «ألف مبروك للنجم المصري محمد صلاح، صانع السعادة والبهجة للمصريين، فوزه بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم». 

 

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، متفوقا على لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي حقق المركز الثاني، وجاء مهاجم توتنهام هاري كين في المركز الثالث.

 

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت عن تنافس 6 لاعبين على نيل لقب أفضل لاعب بالبريميرليج، وهم محمد صلاح «ليفربول»، وكيفين دي بروين «مانشستر سيتي»، وليروي ساني «مانشستر سيتي»، وديفيد سيلفا «مانشستر سيتي»، وهاري كين «توتنهام»، ودي خيا «مانشستر يونايتد».

 

يذكر أن «صلاح» انتقل إلى ليفربول في بداية الموسم الحالي، وسجل 41 هدفًا وصنع 11 هدفًا لزملائه في 46 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية والإنجليزية، ما أدى إلى بزوغ نجمه في سماء الكرة العالمية بتحطيم الأرقام القياسية، ليجذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة خاصة برشلونة وريال مدريد.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة