تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي


فيديو وصور| تفاصيل ليلة احتفال «نجريج» بجائزة محمد صلاح

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 08:37 ص

 

سادت الأفراح في قرية نجريج مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.


وتجمع المئات من أهالي القرية داخل مركز الشباب الذي أطلق عليه اسم اللاعب لمشاهدة البث المباشر لاحتفالية تسليم الجائزة.


وقام شباب القرية بالاحتفال وترديد أغنية «مو صلاح» فيما قام عدد أخر من شباب القرية بإطلاق الألعاب النارية في سماء القرية احتفالا بفوز ابن قريتهم بهذه الجائزة العالمية.

 

وقال أهالي القرية إنهم سعداء جدا بفوز محمد صلاح بهذه الجائزة التي تعتبر من أهم الجوائز التي حصدها اللاعب المصري العالمي في مشواره الاحترافي وهذا انجاز حقيقي سيسجل في تاريخ اللاعب الحافل بالبطولات والانجازات، كما أن هذه الجائزة أسعدت كل المصريين والشعوب العربية التي تشجع اللاعب المصري وتؤازره في مشواره الاحترافي.

 

وقال ماهر شتيه عمدة القرية، إن هذه الجائزة أثلجت صدور كل المصريين وليس أهالي القرية فقط اللذين يشعرون بفخر شديد بابن قريتهم النجم العالمي محمد صلاح.


وأضاف أن الجميع في القرية يقضون يوما من اسعد أيامهم بفوز محمد صلاح بهذه الجائزة فلا يوجد منزل في القرية يخلو من مشجع متعصب لمحمد صلاح ويشاهد كل مبارياته وأهدافه وانجازاته مع المنتخب المصري ومع نادي ليفربول.


من جانبه وجه وكيل وزارة الشباب بمحافظة الغربية التحية والتقدير للاعب المصري العالمي محمد صلاح على ما يقدمه لمصر من إنجازات ورفع اسم مصر في المحافل العالمية وتقديم صورة طيبة جدا للشباب المصري المجتهد الناجح المجتهد الذي يقدم قدوة لغيره من الشباب.

 

وكانت قيادات مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية قد قامت بتنظيم احتفالية داخل مركز شباب القرية مسقط رأس اللاعب وقامت بتجهيز شاشات عرض ودي جي لاستقبال المئات من شباب القرية اللذين أرادوا متابعة الحفل الذي نظمه الدوري الانجليزي لإعلان اسم أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لهذا الموسم. 

 

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

اهالى نجريج

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة