صلاح صلاح

عقب تتويجه بـ«الأفضل».. «صلاح» يواصل التربع على عرش تويتر

محمد طه الإثنين، 23 أبريل 2018 - 10:18 ص

واصل النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح تربعه على عرش تويتر في قائمة الأكثر تداولا بهاشتاج «الأسطورة_محمد_صلاح».

 

يأتي ذلك عقب تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018- خلال الحفل الذي أقيم الأحد 22 أبريل بالعاصمة الإنجليزية لندن- التي تمنحها رابطة الأندية الإنجليزية.

 

وانهالت التغريدات في الهاشتاج، لتهنئة «فخر العرب» الأسطورة محمد صلاح على فوزه بهذا اللقب كأول مصري وثاني لاعب عربي يفوز به.

 

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، متفوقا على لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي حقق المركز الثاني، وجاء مهاجم توتنهام هاري كين في المركز الثالث.

 

الفرعون المصري الذي يؤدي موسم استثنائي له مع الريدز منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، مساويا الرقم القياسي للأسطورة الإنجليزية آلان شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني لويس سواريز.

 

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت عن تنافس 6 لاعبين على نيل لقب أفضل لاعب بالبريميرليج، وهم محمد صلاح (ليفربول)، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، وليروي ساني (مانشستر سيتي)، وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، وهاري كين (توتنهام)، ودي خيا (مانشستر يونايتد).

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة