د. وسيم السيسي يتحدث في لقاء نقاشي بمنتدى العاصمة الثانية بالإسكندرية
د. وسيم السيسي يتحدث في لقاء نقاشي بمنتدى العاصمة الثانية بالإسكندرية


وسيم السيسي: مصر تتعرض لمؤامرة خماسية.. والصهيونية تدعم الإخوان

أشرف شرف

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:04 م

قال د. وسيم السيسي عالم المصريات، إنه ولأول مرة في التاريخ تتعرض مصر لحرب خماسية من «الشرق والغرب والشمال والجنوب ومن الداخل أيضا»، وذلك من خلال بعض المتآمرين لإسقاطها، تحت ذريعة أن السيطرة على مصر تعني السيطرة على كل الدول العربية وكذلك الشرق الأوسط ككل.

 

وأضاف د. وسيم السيسي، خلال الندوة التي نظمها منتدى الإسكندرية برئاسة المهندس عبدالفتاح رجب، أن المصريين أصبح لديهم وعي شديد، ويظهر ذلك من خلال مواجهتهم للشائعات والفتن التي تستهدف المسلمين والمسيحيين، خصوصا في فترات الأعياد المجيدة.

 

 ولفت «السيسي»، إلى أن بعض الشباب لا يقدرون حجم المؤامرة المدبرة لمصر، مطالبا الشباب بقراءة التاريخ الذي يثبت صمود الشعب المصري ضد المؤامرات التي تحاك على مر العصور ضد دولتهم، التي كانت دائما مقبرة للغزاة والطامعين.

 

وأوضح عالم المصريات، أن المقارنة بين مصر قبل 4 سنوات ومصر الآن، ستُظهر اختلافا كبيرا في الوضع الأمني والسياسي والاقتصادي، للأفضل في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، منوها أن ما تحقق وسيتحقق من إنجازات تحت حكم الرئيس السيسى يجئ تعبيرا عن المخزون الحضاري المصري.

 

ولفت «السيسي»، إلى أن جماعة الإخوان صناعة إنجليزية هدفها تقسيم الدول العربية، مضيفا أن تلك الجماعة لا تؤمن بالأوطان، مدللا بمحاولة اغتيال الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر في ميدان المنشية، وقال عالم المصريات إن الصهيونية العالمية بأدواتها «إنجلترا وأمريكا» وروافديها «قطر وتركيا»، تدعم جماعة الإخوان الإرهابية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة