هاني شاكر
هاني شاكر


«شاكر» و«ريهام عبد الحكيم» يُشاركان في احتفالات تحرير سيناء

أحمد السنوسي

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:31 م

 


يُحي الفنان الكبير هاني شاكر، والنجمة الشابة ريهام عبد الحكيم حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بعيد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام حفل "MBC مصر" احتفالاً بعيد تحرير سيناء، في تمام العاشرة من مساء "الجمعة" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلى كل مكان في مصر.

وسيُقدم الفنان الكبير هاني شاكر خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا مصر متخافيش"، و"ياريتني"، و"كل ليلة"، و"انت لسه بتسألي"، و"لو بتحب حقيقي صحيح"، و"على الضحكاية"، و"أحلف بسماها"، و"سألتك".

وتُغني النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "ماتخافوش على مصر"، و"دارت الأيام"، و"بالورقة والقلم"، "بتسأل ليه عليا"، و"فيها حاجة حلوة"، و"سألوني الناس".

ومن زاويته عبر الفنان هاني شاكر عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحريرها، وأشار هاني شاكر إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني الفنان هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة، وقال إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعة للجمهور المصري.

من جانبها قالت النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم إنني سعيدة بتكرار تواجدي في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها بدعوة  قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة