جامعة القاهرة
جامعة القاهرة


بحضور«محلب» و«الخشت».. هندسة القاهرة تحتفل بخريجي 2017

مروة فهمي

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:40 م


تنظم كلية الهندسة، جامعة القاهرة، الثلاثاء 24 أبريل، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، احتفالها بخريجي دفعة 2017 من الحاصلين على البكالوريوس وتكريم أوائل الخريجين، وكذلك الحاصلين على الماجستير والدكتوراة، بالإضافة إلى تكريم جيل الرواد من خريجي دفعة 1967 وأساتذة الكلية الحاصلين على جوائز الدولة و الجامعة للبحث العلمي. 


وتقام الاحتفالية برعاية د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر السابق ومساعد رئيس الجمهورية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة، واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية، وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، ونواب رئيس الجامعة والأساتذة والطلاب.


 وقال د. محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إنه يتابع عن كثب تطوير الكلية على المستوى البحثي والتعليمي وخدمة المجتمع، ومساهمة الكلية في المشروعات ذات الصلة بخطة التنمية في مصر، وتوجيه الجهود نحو البحوث التطبيقية و تشجيع الطلاب و الخريجين على ريادة الأعمال، مشيداً بجهود الكلية في تطوير المناهج واستحداث العديد من البرامج المتميزة أكاديميًا ومهنيًا لتلبية احتياجات التطور والتنمية في مجالات العمران والبنية التحتية والصناعة وكافة المجالات الهندسية باعتبارها رائدة كليات الهندسة في مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة