شهادة أمان
شهادة أمان


«المنتجين الزراعيين» تحث الفلاحين لاستخراج شهادة أمان

عادل إسماعيل

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 01:11 م


دعت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أبناء القطاع الزراعي والريفي، للتوجه إلى البنك الزراعي المصري، لاستخراج شهادة أمان، لتحقيق أقصى درجة من الأمان لأبناء القطاع الزراعي الذين لا يخضعون لأي مظلة تأمينية أو معاشات.

وأكد فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن شهادة ضمان، التي يوفرها البنك الزراعي في 1250 فرعًا من فروع البنك، المنتشرة داخل القرى المصرية المتنوعة، تم الإعلان عنها بضمان ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا إلى أن الهدف منها هو استحداث مظلة تأمينية للعمال والفلاحين الذين لا يتمتعون بأي مظلة تأمينية ولا يحصلون على أية معاشات تضمن لهم حياة كريمة.

وأضاف واصل، أن شهادة أمان للمصريين تستهدف خاصة العمالة المؤقتة والموسمية الفئات من الشعب التي ليس لها دخل ثابت، مشيرًا إلى أنه يجب الإسراع باستخراج هذه الشهادة التي بدأ استخراجها منذ الفترة القليلة الماضية برعاية رئيس الجمهورية.

وأوضح النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن ما تم الإعلان عنه بشأن شهادة أمان حقيقة لا يمكن إغفالها وهو ما دعا النقابة للترويج لها وحث الفلاحين على التوجه إلى البنك الزراعي المصري الذي تنتشر فروعه في كل القرى المصرية لاستخراج الشهادة التي تضمن حياة كريمة لأبناء الريف ممن لا تشملهم أي مظلة تأمينية .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة