محافظ الاسماعيلية
محافظ الاسماعيلية


محافظ الاسماعيلية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان مصطفى كامل

أسماء خليل

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 02:27 م

أجرى محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، اليوم الاثنين 23 أبريل، جولة ميدانية بميدان مصطفى كامل بمنطقة الأفرنج بحي أول,
ورافق المحافظ المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظةـ وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقي رئيس حي أول ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 
وذلك لتتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال الصيانة الشاملة ورفع الكفاءة والتطوير لنقطة التجميع والمناولة الخاصة بتجميع القمامة والمخلفات بالحي والتي بلغت جملة تكلفتها نحو 340 ألف جنيها لتكون بالشكل اللائق بالمكان مع الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمنطقة.

وأشاد جميع مواطنوا وأهالي منطقة ميدان مصطفى كامل بإستجابة المحافظ لشكواهم وتضررهم من وجود نقطة لتجميع القمامة والمخلفات متاخمة للميدان والتي كانت تؤرقهم وتسيئ للمظهر الحضاري للمنطقة بشكل عام منذ عدة سنوات.

 وكان محافظ الإسماعيلية قد أعطى توجيهات لرئاسة الحي بسرعة رفع وإزالة جميع تجمعات القمامة والمخلفات من المكان وتطهيره تماما والإسراع بتطوير وإحلال نقطة التجمع وإقامة محطة مناولة متطورة على أحدث الوسائل البيئية مراعاة للبعد البيئي والاجتماعي وحفاظا على صحة المواطنين.

وقام المحافظ ومرافقوه من القيادات بزيارة الموقع وتفقد ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال إزالة المقلب القديم والبدء في اتخاذ الإجراءات التنفيذية لإنشاء نقطة التجميع الجديدة وخلال زيارة الموقع التقى المحافظ بعدد من أهالي وسكان المنطقة الذين أعربوا عن سعادتهم باستجابة المحافظ لمطلبهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة